Monday 25 December 2017

سيدكو - الفوركس - تلاعب


شركة سيدكو الفوركس شركة ترانس أوشن أوفشور إنك أكملت اندماجها مع شركة سيدكو فوركس، التي كانت منبثقة عن شركة شلمبرجير المحدودة. وتعتبر شركة ترانزوسان سيدكو فوركس إنك أكبر شركة في العالم في مجال الحفر البحري وثالث أكبر شركة لخدمات حقول النفط من حيث القيمة السوقية للأسهم، استنادا إلى أسعار السوق الختامية في 30 ديسمبر. وفي عملية الاندماج، بلغ عدد الأسهم العادية نحو 109.6 مليون سهم عادي من ترانس أوشن أوفشور يتم إصدارها إلى حاملي أسهم شلمبرجير. عدد الأسهم الجديدة المصدرة يعادل 0.1936 سهم من ترانس أوشن سيدكو الفوركس لكل حصة شلمبرجير المعلقة. وبعد عملية الدمج، يحتفظ مساهمو "شلمبرجير" بحوالي 52 من أسهم شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس التي تبلغ قيمتها نحو 210.1 مليون سهم. لا تملك شركة "شلمبرجير" أي مصلحة في شركة "ترانس أوشن سيدكو فوركس". تبدأ أسهم الشركة في التداول في بورصة نيويورك تحت الرمز التجاري ريج. وقال فيكتور جريجالفا، رئيس مجلس إدارة شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس، إن صناعة الحفر البحرية لديها الآن زعيم فريد وقوي قادر على تقديم خدمات الحفر الشاملة في جميع أنحاء العالم. ترانزوسان سيدكو الفوركس تمتلك الكتلة الحرجة في جميع مناطق التشغيل الرئيسية السبع في العالم، مما يسمح لها لخلق المزيد من الكفاءة الحفر البحرية التي ينبغي أن تستفيد قاعدة عملائنا العالمية. وقعت شركة "شلمبرجير ليميتد" وشركة "ترانس أوشن أوفشور" على اتفاقية اندماج نهائية يتم بموجبها تفكيك عقد الحفر البحري لشركة "شلمبرجير" (شركة "سيدكو فوركس أوفشور") مع شركة ترانس أوشن أوفشور في عملية اندماج متساوية. وستكون الشركة الناتجة، ترانزوسان سيدكو الفوركس، أكبر شركة في العالم للحفر البحري ومن المتوقع أن تصبح رابع أكبر شركة لخدمات حقول النفط من حيث القيمة السوقية دخلت شركة هوتون أوفشور في عقد مدته خمس سنوات مع شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس لتوريد السوائل التالية ل ترانسوسان سيدكو الفوركس أسطول عالمي من وحدات الحفر البحرية المتنقلة: واترجليكول السوائل مانع انفجار (بوب)، فضلا عن المعوض الحركة، الموتر الناهض، والسوائل القائمة على المياه الأخرى. ويأتي العقد الجديد في أعقاب ترانسوسان سيدكو فوركس Inc. أعلنت شركة ترانسوسان سيدكو فوريكس إنك مؤخرا عن قرب اندماجها مع شركة "آر بي فالكون كوربوريشن"، مما أدى إلى إنشاء مقاول حفر بحري لم يسبق له مثيل والأسطول، وتعزيز التنوع الجغرافي، والخبرة التقنية، والقوة المالية، وسيولة سوق الأسهم. وفقا لاتفاق الاندماج، سوف ترانسكوسان سيدكو الفوركس إصدار 106 مليون سهم عادي إلى المساهمين رب فالكون بسعر الصرف من 0 في اجتماعها العام غير العادي الذي عقد في 12 ديسمبر 2000 في هيوستن، تكساس، وأصحاب الأسهم العادية لشركة ترانس أوشن سيدكو الفوركس وافق على جميع المقترحات المقدمة في الاجتماع، بما في ذلك تلك المتعلقة بالشركات في انتظار عملية الاندماج مع رب فالكون كوربوريشن. وافق المساهمون على زيادة رأس المال العادي المصرح به وإصدار أسهم عادية في عملية الاندماج وزيادة في الحد الأقصى لحجم مجلس إدارة الشركة إلى 13 شخصا وزيادة أعلنت شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس إن صافي الدخل للأشهر الثلاثة المنتهية في مارس 31، 2000 كان 32.5 مليون على عائدات 300.8 مليون. وتشمل النتائج تسوية نقدية قدرها 25.1 مليون دولار، تتعلق بالاتفاق الذي تم الإبلاغ عنه سابقا مع شركة بي بي أموكو لإلغاء ال 14 شهرا المتبقية من وقت عقد الشركة على شركة ترانزوسان أميرانتي التي لا يمكن فصلها. بلغ صافي الدخل للثلاثة أشهر المقابلة في عام 1999 11.3 مليون على عائدات 189.2 مليون سينغابورس بروميت الخاصة المحدودة (بل) بناء السفن بناء بناء 250 مليون شبه غاطسة جهاز حفر النفط لمقاول الحفر البحرية ترانزوسان سيدكو الفوركس. تم تصميم الحفارة، كاجون اكسبريس، من قبل سيدكو الفوركس. وسيتم تسليم الحفارة إلى تسف في مارس وتستخدم من قبل ماراثون النفط للحفر في خليج المكسيك. قامت شركة تدي هالتر، وهي شركة هالتر مارين غروب، Inc.، غولفورت، ميس، بتسليم بريسا 103، وهو آخر من ثلاث سفن حفر حديثة البناء لشركة سيدكو فوركس، قسم الحفر لشركة شلمبرجير المحدودة. قياس 180 × 75 × 15 قدم (54.8 × 22.8 × 4.5 متر)، بريسا 101، 102 و 103 هي جزء من نهج التصميم المفاهيمي الشامل - وهو النهج الذي سيدكو الفوركس دمج بشكل دائم بنية التدخل حسنا والمعدات والأنظمة ل وتسهيل عمليات الحفر التقليدية، وكذلك قامت شركة موديز إنفستورس سيرفيس بترقية تصنيفات الديون غير المضمونة من شركة ترانس أوشن أوفشور إلى شركة A3 من Baa1 لتعكس الفوائد الكبيرة التي ستستمدها الشركة على الأرجح من عملية الاندماج المعلقة مع شركة سيدكو فوريكس هولدينغز ليميتد (سيدكو). وينتهي إجراء التصنيف إلى مراجعة لتصنيفات ترانزوسينز التي بدأت في 12 يوليو ردا على إعلان الشركة أنها وقعت اتفاقا نهائيا بموجبه أعلنت شركة سيدكو، وهي شركة أعمال الحفر البحري لشركة شلمبرجير المحدودة ترانزوسان سيدكو فوريكس أن W. دينيس هيغني، نائب الرئيس التنفيذي وكبير موظفي العمليات، سوف يتقاعد من الشركة في يونيو 2002، بعد 33 عاما من الخدمة. بدأ هاجني حياته المهنية في عام 1969 مع شركة أوفشور، سلف شركة ترانس أوشن سيدكو الفوركس وعمل في مجموعة متنوعة من الأدوار التشغيلية والتسويقية في كل من الولايات المتحدة والمواقع الدولية. وقد عين مجلس الإدارة روبرت لونغ رئيسا لشركة ترانس أوشن سيدكو فوريكس إنك ترانسوسان المحدودة اليوم أصدر ملخص تحديث الأسطول الشهري، والذي يتضمن عقود جديدة، والتغييرات على العقود القائمة، والتغيرات في الوقت المخطط خارج الخدمة المخطط لها من 15 أو أكثر من الأيام منذ 17 فبراير 2015 ملخص تحديث الأسطول أعلن الحفار السويسري ترانزوسان المحدودة أمس أنه يعتزم التخلص من، بطريقة مسؤولة بيئيا، اثنين من منصات البحرية: غسف أليوتيان كي و سيدكو 707. وتصنف الحفارات على أنها محتفظ بها للبيع . ونتيجة لهذا القرار أعلنت شركة ترانزوسان المحدودة عن نتائج الربع الرابع والعام الكامل 2015: - بلغت الإيرادات 1.85 مليار جنيه مقابل 1.61 مليار ريال في الربع الثالث من عام 2015 بلغت مصروفات التشغيل والصيانة 794 مليون جنيه بانخفاض عن 880 مليون ريال في الفترة السابقة وكان صافي الدخل المعدل 615 مليون دولار، 1 سوق رأس المال العالمية تراجعت يوم الجمعة بعد أن صوتت بريطانيا لمغادرة الاتحاد الأوروبي، مع 2 تريليون دولار من القيمة محو من البورصات الأسهم في جميع أنحاء العالم، في حين أن الأموال تصب في الذهب الملاذ الآمن والسندات الحكومية. وقد عانى الجنيه الاسترليني من هبوط قياسي. يتضمن تحديث الشركة عقود جديدة، تغييرات كبيرة في العقود، أمب التغييرات في الأوقات المقدرة للخدمة. ترانزوسان هي شركة عالمية رائدة في مجال توفير خدمات الحفر في حفر آبار النفط والغاز. وتتخصص الشركة في القطاعات تطالب تقنيا القيمة الإجمالية للعقود الجديدة منذ ترانزوسانز 13 يونيو 2013 ملخص تحديث الأسطول هو ما يقرب من 180 مليون نسمة. يقدر الوقت 2013 خارج الخدمة زيادة صافي 76 يوما ويرجع ذلك أساسا إلى العمل الذي يتعين القيام به على سيدكو 704. الوقت المتوقع خارج الخدمة لعام 2014 هو أيضا يانغزيجيانغ بناء السفن القابضة المحدودة تشينارسكوس ثاني أكبر حوض بناء السفن الخاص، نشرت وهو انخفاض بنسبة 7.6 في المئة في أرباح الربع الثاني بسبب ارتفاع الضرائب وفقدان العملات الأجنبية من العقود التي تتم باليورو، تقارير بلومبرغ. نقلا عن بيان الشركة إلى سنغافورة ترانزوسانز أحدث تقرير شامل للأسطول يوفر الوضع الحالي ومعلومات العقد لأسطول الشركة بالكامل من منصات الحفر البحرية. القيمة الإجمالية للعقود الجديدة منذ 18 ديسمبر 2013 ملخص تحديث الأسطول ما يقرب من 48 مليون دولار. وباإلضافة إلى ذلك، أعلنت شركة هريكان إنيرجي بلك أن بئر تقييم أفقي في لانكستر تم تجميعه في الساعة 10:30 بتوقيت المحيط الهادي بتاريخ 26 أبريل 2014. وتستخدم الشركة جهاز الحفر شبه الغاطس من ترانزوسان سيدكو 712 للعملية التي تهدف إلى حفر واختبار النفط لانكستر الطابق السفلي ترانزوسان المحدودة يقول أنه يعتزم متابعة إنشاء كيان يضم 8 من المملكة المتحدة في بحر الشمال أجهزة حفر المياه في البحر. ومن المتوقع إنشاء الكيان الجديد، شركة كاليدونيا للحفر البحري (كاليدونيا) خلال النصف الثاني من عام 2014. وأصدرت شركة ترانس أوشن المحدودة اليوم ملخصا محدثا عن الأسطول الشهري يتضمن عقود جديدة، وتغييرات كبيرة في العقود القائمة، مدة الخدمة 15 يوما أو أكثر منذ 17 أبريل 2014. بلغت القيمة الإجمالية للعقود الجديدة منذ 17 أبريل مجموعة متنوعة من مالكي السفن المقيمين في سنغافورة مجموعة سامودرا سجلت إيرادات بلغت 96.9 مليون دولار أمريكي للربع الثاني المنتهي في 30 يونيو 2014، 7.6 تراجع من 104.8 مليون دولار أمريكي في الربع المناظر السابق، والتي يقولون أنها تتماشى مع ترشيد غروبرسكوس ترانسوسان المحدودة اليوم أصدرت ملخصا تحديث الأسطول الشهري الذي يتضمن عقود جديدة، والتغيرات في العقود القائمة والتغيرات في المخطط المخطط للخروج من - خدمة الوقت من 15 يوما أو أكثر منذ 16 يوليو 2014. القيمة الإجمالية للعقود الجديدة منذ 16 يوليو ترانزوسان المحدودة أصدرت شهري الفرار ر تحديث ملخص يتضمن العقود الجديدة والتغييرات في العقود الحالية والتغييرات في الوقت المتوقع خارج الخدمة المقرر 15 يوما أو أكثر منذ 15 أكتوبر 2014. بلغت القيمة الإجمالية للعقود الجديدة منذ الروبل الروسي والأسهم 15 أكتوبر مع انخفاض اسعار النفط بعد ان قررت اوبك ترك انتاجها دون تغيير بالرغم من زيادة المعروض. في الساعة 1000 بتوقيت غرينيتش، كان الروبل حوالي 2.2 في المئة دون الإغلاق السابق عند 49.72 روبل لكل دولار، و 1 تاريخنا إرث القيادة الجريئة لأجيال وقد قاد ترانزوسان وشركاتها القديمة صناعة الحفر البحرية مع التكنولوجيا الأكثر ابتكارا وتطورا، و الشعب الذي وضعه إلى تسجيل الإعداد. من أول رافعة متحركة متنقلة وأول تدريبات، على حد سواء في 1950s، إلى 2016 التدريبات التي تدمج لدينا نظام هجين باور كومبنساتيونينغ تصميم وبراءة اختراع نشط، كانت لا تزال تدفع المنحنى. ترانزوسان تتتبع جذورها لعمليات الحفر البرية، حيث T. S. بدأ ستوني ستونمان مسيرته كمهندس ثم رجل أرض قبل انضمامه إلى شركة دانسيجر لتكرير أمبير النفط من فورت وورث بولاية تكساس في عام 1926. اشترى السيد ستونمان أول جهاز حفر في الشركة ودفع ثمنه بشيك شخصي ووضعه على تقرير المصاريف. ومن المقرر أن يلعب في وقت لاحق أدوارا قيادية رئيسية في مجال الحفر البحري الرائد مع شركة أوفشور. وفي حين تم اتخاذ الخطوات الأولية الأولى لتطوير صناعة الحفر البحري في الثلاثينيات، كان مهندسو الحفر يتقدمون بطرق ومعدات الحفر البرية. بينما دانسيجرز T. S. ستونيمان، كما هو مبين في الصورة أعلاه، واصل مهنة الأرض الناجحة في الولايات المتحدة، ريمون غوديت، مهندس الذي كان في وقت لاحق زعيم في شركة تركة أخرى، الفوركس، كان مشغولا في فرنسا. اشترى السيد غوديت جهاز حفر ألماني في باريس وربطه بالمرجل من محرك بخار، مما مكن من حفر الآبار في سانت مارسيت. ظهرت عدة كيانات ترانزوسان القديمة في الأربعينيات عندما تم تشكيل الشركات التالية. 1942 - تأسست فوركس في فرنسا 1946 تأسست شركة سانتا في الحفر. وقام جو روبنسون، المشرف على الحفر في شركة يونيون أويل، و 61 من موظفي قسم الحفر بإعداد 250،000 من أموالهم الخاصة واقترضوا 600،000 لشراء الأعمال من يونيون أويل. بدأ سانتا في حفر الآبار البرية في ولاية كاليفورنيا في عام 1947. في أقل من عامين، تم دفع القرض بالكامل. تم تشكيل مجموعة كوس. هذا الاتحاد من شركة النفط القاري، شركة النفط الاتحاد في كاليفورنيا، شركة النفط العليا وشركة شل للنفط أنشأت جدوى الحفر في الخارج. وقد تطورت مجموعة كوس في وقت لاحق إلى البحرية العالمية. 1947 - بدأت شركة جنوب شرق الحفر (سيدكو) عملياتها. بقيادة سيد كليمنتس، الذي سيصبح يوما واحدا حاكم ولاية تكساس لمدة يومين، بدأت سيدكو عملياتها مع اثنين من منصات تعمل بالطاقة الديزل تعمل بالطاقة. 1950s في عقد مهم من الابتكار بما في ذلك إدخال الأولى في العالم حفارة متنقلة جاكوب الحفر وأول سفينة شراعية بشرت في عمليات جديدة. 1950 - شركة الإنتاج الجنوبية شركة تابعة للغاز الوطني الجنوبي، اشترت دانسيجر وبدأت في وقت لاحق العمل لتشكيل شركة في الخارج. 1953 - تم إنشاء الشركة البحرية لتصميم وبناء ريج 51 (كما هو موضح في الصورة)، أول جهاز حفر متنقل في العالم. 1954 - أطلقت الشركة البحرية شركة ريج 51. وأثار نظام رفع هوائي جديد الساقين وحدة في موقع الحفر واحد بحيث يمكن نقلها إلى الحفارة إلى التالي حيث تم تخفيض الساقين إلى قاع البحر. في تلك المرحلة، تم رفع سطح الحفارات فوق سطح البحر. 1955 - بدأت شركة سيدكو عملياتها مع اثنين من بارجات المياه الضحلة في نصف تكساس وبنيت ريج 21. أول بارج مستنقع من نوع آخر. 1956 كلفت شركة الحفر البحرية العالمية كوز I، أول تدريبات. وقد كانت هذه الحفارة رائدة في الإصدارات المبكرة لطرق وتقنيات الحفر في المياه العميقة التي يستخدمها أسطول الحفر اليوم. دخلت شركة سانتا في أعمال الحفر البحرية مع عقد في ترينيداد باستخدام حفارة أرضية تكيفت مع بارجة جاكوب وقدمت طواقم لتدريبات في الخارج في كاليفورنيا. 1959 حصلت نادش العالمية البحرية أول عقد حفر متعدد الآبار. طواقمها حفر أول آبار الإنتاج تحت سطح البحر، والتي تم الانتهاء مع أشجار تحت سطح البحر وخطوط تدفق إلى الشاطئ من تكساكورسكوس لدكوجاديرقو الإيجار في حوالي 300 قدم من المياه في الخارج سانتا باربرا، كاليفورنيا. واستمرت اكتشافات النفط والغاز في عام 1960 في دفع الطلب المتزايد على خدمات الحفر البحري خلال الستينيات، الأمر الذي يتطلب استثمارات رأسمالية واسعة لحفارات ومعدات جديدة. 1960 - أصبح سانتا في شركة عامة مع أسهم بيعت من خلال سوق أوتك. وسعت عمليات الحفر من الولايات المتحدة إلى أستراليا والمحيط الهادئ. 1962 - بدأت غلومار إي (كما هو مبين في الصورة) عملياتها كأول سفينة على شكل سفينة ترس شيدت باعتبارها وحدة نيوبيلد. وكانت أيضا أول مركبة تدريب ذاتية للحفر في مدخل كوكاس ألاسكاس، واستخدمت في وقت لاحق في المحيط الهادئ في دراسات لتقييم التعدين لعقيدات المنغنيز كجزء من مشروع التعدين في أعماق المحيطات. تم تغيير أسماء سفن التدريب على مستوى كوس هذا العام من كوس إلى غلومار. تأسست نبتون البحرية مع رأس المال من الفوركس و لانغدوسيان فورينكو. 1963 - أصبحت سانتا في مدرجة في بورصة نيويورك. في العالم أول برج مرساة التدريبات، مكتشف الأول. بدأت العمليات. وقد استحوذت شركة أوفشور على شركة إنترناشونال دريلينغ المحدودة في لندن، وهي بداية لعملياتها في المملكة المتحدة. 1964 - أصبح السيد كاب، وهو عبارة عن منصة تزلج ليتورنيو التي رسمتها شركة غلوبال مارين، أول جهاز حفر لحفر هولندا في بحر الشمال. وضعت شركة جلوبال مارين أول عروض عامة من السندات والأسهم العادية كشركة ديلاوير، مما يوفر لها الاستقلال عن يونيون أويل. 1965 - دخلت شركة أوفشور كومبانيرسكوس هستلر الخدمة كأول حاملة حفر ناتئ من الكابولي على بارجة جاكوب. 1966 - أوريون، أصبحت أول رافعة صغيرة مصممة لعمليات على مدار السنة في بحر الشمال. 1968 - تم تغيير اسم سانتا في اسم شركة سانتا في الدولية واشترت أول رافعة جسرية. بدأ غلومار تشالنجر جمع النوى الرواسب قاع البحر في جميع أنحاء العالم، وهو الدور الذي امتد إلى عام 1983. البيانات التي تم جمعها سمحت أوجه التقدم الرئيسية في نظريات التكتونيات لوحة والانجراف القاري. استحوذت شركة شلمبرجير على حصة أغلبية في الفوركس. 1969 - بدأت شركة ميركوري البحرية في تشغيل أول رافعة جسرية ذاتية الدفع. وقد تم تكليف شركة بنتاغون 81 بأول منصة حفر نصفية بنيت من قبل نبتون فوركس ومعهد البترول الفرنسي وصندوق دعم الهيدروكربونات. 1970s خلال هذا العقد، واصلت الشركات القديمة ترانزوسان رائدة المواقع الديناميكية (دب) والتكنولوجيا البحرية الأخرى، مما يتيح منصات للتحرك بين الآبار والبقاء على مواقع الحفر باستخدام الدفاعات. 1971 - أصبحت سيدكو 445 أول مركبة تدريب ذاتية ذاتية حديثة. وكان يسمى في وقت لاحق تلاعب مستنقع المياه العميقة. 1973 - البحرية العالمية تصميم وبناء هيوز غلومار إكسبلورر (كما هو موضح في الصورة). وقد تم التعاقد مع الوحدة على وكالة المخابرات المركزية لبعثة سرية، ذكرت في وسائل الإعلام أن يكون انتعاش الغواصة السوفيتية الغارقة. تم تحديثه في وقت لاحق كما غلومار إكسبلورر وفي نهاية المطاف كما في العمق المياه العميقة غسف إكسبلورر. 1977 - وضعت غلومار باسيفيك التدريبات في الخدمة، وذلك باستخدام تكنولوجيا دب أكثر تقدما جنبا إلى جنب مع الهندسة المعمارية البحرية الأكثر ما يصل إلى تاريخ والهندسة البحرية. 1979 - أول دب سيميسوبرزيبل، سيدكو 709. لاول مرة. ثمانينيات القرن الماضي أدت تكنولوجيا الحفر الحديثة خلال هذه الفترة إلى عمليات جديدة في المناطق الحدودية البحرية، في حين دمج عمليات الاندماج والاستحواذ دمج بعض فرق الحفر البحرية الأكثر خبرة في الأعمال التجارية. 1981 - استحوذت مؤسسة البترول الكويتية على شركة سانتا في. 1982 - أصبحت شركة أوفشور شركة سونات أوفشور دريلينغ Inc. 1984 - اشترت شركة شلمبرجير شركة سيدكو. 1985 - تم دمج سيدكو وفوركس نبتون في قسم سيدكو فوركس للحفر في شلمبرجير. و ويلدرزكوس الجيل الرابع من الجيل الأول من تلاعب سيميسوبمرزيبل، القطبية بايونير (كما هو موضح في الصورة)، لاول مرة في النرويج. 1986 نداش أصبح القطب الشمالي عبر المحيط في النرويج أول جهاز حفر لحفر على مدار السنة في بحر بارنتس. 1987 - اشترى سانتا في أول العاهل من الدرجة الثقيلة الثقيلة، جاكوب البيئة القاسية، الملك. وقد حصلت شركة سونات أوفشور دريلينغ على شركة ديكسيلين-فيلد (شركة بانهاندل الشرقية). وقد حققت الشركات القديمة في مجال النقل عبر الحدود أحدث الإنجازات التي تضمنت إدخال أحدث أجيال من منصات الحفر، وهو إنجاز رئيسي للسلامة والتكامل من خلال مختلف المعاملات. 1993 - في أيار / مايو، سونات، وشركة سون-أوف شركة سون أوفشور دريلينغ Inc. في ذلك الوقت أصبحت شركة سونات أوفشور دريلينغ Inc. كيانا خاصا بها وبدأت التداول في بورصة نيويورك. 1996 - في سبتمبر، استحوذت شركة سونات أوفشور ديبووتر دريلينغ Inc. على ترانزوسان آسا. في هذا الوقت تم تغيير اسم الشركة إلى ترانزوسان أوفشور ديبواتر دريلينغ Inc. وتم تغيير الشعار. في ديسمبر، أصبحت شركة فالكون للحفر شركة مساهمة عامة. احتفل سانتا في بالذكرى ال 50. أصبح زعيم ترانزوسان ووردرسكوس الجيل الرابع الأول سيميسوبرزيبل قادرة على العمليات على مدار العام غرب جزر شتلاند في أكثر من 4000 قدم من المياه. 1997 - في يونيو، قامت شركة البترول الكويتية بتخليص 40 مليون سهم من أسهم سانتا في وبدأت شركة سانتا في التداول في بورصة نيويورك تحت الرمز سك. في ديسمبر، اندمجت القراءة أمب بيتس و فالكون دريلينغ لتصبح رمب فالكون دريلينغ. 1998 - في ديسمبر، حصلت رامب فالكون على شركة كليفس للحفر. وفي الفترة من آذار / مارس 1998 إلى شباط / فبراير 1999، سجلت أسطول الطائرات الخليجية العالمية "غلوبال مارينرسكوس" التي تسلك تسعة أجزار بالكامل حوادث صفرية من الزمن، مما أدى إلى إنشاء الصناعة أولا، مما يعكس التزام الشركة المستمر بالسلامة. 1999 - أصبحت شركة ديسكوفيرر إنتيربريس (التي تظهر في الصورة) أول سفينة عميقة في المياه العميقة، ونشاط ثنائي النشاط، وهو أول جهاز حفر في جميع أنحاء العالم يستخدم اليوم ترانزوسانرسكوس براءة اختراع التكنولوجيا المزدوجة النشاط. شلمبرجير نسج قبالة سيدكو الفوركس، التي اندمجت مع ترانزوسان البحرية شركة لتصبح ووردرسكوس أكبر مقاول الحفر البحرية: ترانزوسان سيدكو الفوركس. 2000sThree من أكبر عمليات الاندماج في تاريخ الشركة وقعت في 2000s. كما جعلت الشركة من أعماق المياه العميقة وقاسية البيئة العوامات بصماتها مع سلسلة من السجلات العالمية. 2001 - ترانسوسان سيدكو الفوركس وشركة رامب فالكون كوربوراتيون مجتمعة لتشكيل أكبر مقاول الحفر في العالم. 2001 - العالمية البحرية وسانتا في الدولية اندمجت لتصبح غلوبالزانتاف شركة، ثاني أكبر مقاول الحفر. 2007 - دمج ترانزوسان و غلوبالزانتاف كأكبر مقاول للحفر البحري في العالم. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت الحفر فائقة عمق المياه الشركة بصماتها في 2000s مع سلسلة من السجلات العالمية، بما في ذلك: 2001 - ديسكوفيرر روح ندش 7،209 قدم من المياه، سجل الانتهاء تحت سطح البحر. المياه العميقة بعثة نداش 9،144 قدم، سجل عمق المياه. أعماق المياه العميقة نداش 9،200 قدم، سجل عمق المياه. ديسكوفرر روح نداش 9،687 قدم، سجل عمق المياه. ديسكوفرر روح نداش 9،727 قدم، سجل عمق المياه. 2003 - المياه العميقة نوتيلوس نداش 7،570 قدم من المياه، سجل الانتهاء تحت سطح البحر. القطبية بايونير ندش 23،000 قدم سجل أفقي جيدا. ديسكفور البحار العميقة (كما هو موضح في الصورة) نداش 10،011 قدم، عمق المياه. 2004 - المياه العميقة نوتيلوس نداش 8،951 قدم، وعمق المياه، وسجل لتثبيت الراسية. 2005 - ديبواتر نوتيلوس نداش 32،613 قدم، وعمق الرأسي الحقيقي، أعمق النفط والغاز سجل النفط في الخارج. روح المياه العميقة نداش 34،189 قدم، وعمق قياس، أعمق النفط والغاز سجل النفط في الخارج. 2006 - المياه العميقة الألفية نداش 9000 قدم من المياه، سجل الانتهاء تحت سطح البحر. 2009 - أفق المياه العميقة ندش 35،050 قدم، سجل العمق العمودي و 35،055 قدم، وعمق قياس، أعمق النفط والغاز سجل النفط في الخارج. 2010 خلال العقد الحالي، واصلت ترانزوسان وضع سجلات الحفر في المياه العميقة في العالم في حين رفع مستوى أسطولنا عالية المواصفات. 2010 - تذكير بالأهمية الفائقة للسلامة: جلبت مأساة ماكوندو خسارة 11 من أفراد الطاقم على أفق ديبواتر في 20 أبريل في خليج المكسيك في الولايات المتحدة. ولن ننسى أبدا زملاءنا المفقودين. 2011 - وضعت المياه العذبة ديربوهاي KG2 سجل المياه العميقة في العالم في 10،194 قدم من الماء (3،107 متر) أثناء العمل ل ريليانس في الهند. وفي تشرين الأول / أكتوبر، استحوذت ترانس أوشن على شركة آكر دريلينغ آسا 2012 - أعلنت ترانزوسان عن خطط لبناء أربع سفن تدريبات فائقة العمق، في عمق المياه العميقة، مدعومة بعقود حفر لأجهزة الحفر الأربعة، كل منها لمدة 10 سنوات. وتمثل السنوات الأربعين للتلاعب أكبر فترة تعاقدية وقعت في وقت واحد في تاريخ الصناعة. وبدأت عمليات التدريب الجديدة، التي بدأ اثنان منها عملياتهما في عام 2016، بتوفير أحدث تقنيات الحفر البحرية المتاحة. وأغلقت الشركة على بيع 38 جهاز حفر آبار المياه الضحلة إلى شركة دلفينج هولدينج هولدينغز المحدودة، مما أدى إلى إعادة وضع الشركة كمشغل أكثر تركيزا لجهاز الحفر عالي المواصفات. 2013 - في يوليو / تموز، كانت الهند مسرحا لسجل عالمي آخر حيث أن تدريبات المياه العميقة في المياه العميقة في المياه العميقة من ديربوهاي K1 (كما هو موضح في الصورة) حددت الرقم القياسي العالمي للمياه بعمق 10،411 قدم (3،174 متر) قبالة الساحل الشرقي للبلاد أثناء العمل ل أونغك. وتجاوزت هذه العلامة الرقم القياسي السابق الذي بلغ 10385 قدما (3،165 مترا) من المياه التي حققتها شركة "كي جي 1" في فبراير 2013.

No comments:

Post a Comment