Thursday 18 January 2018

Liberforex - 2013 دودج


تعرف على كيفية الحفاظ على اتصال يوكونكت 174 سيستمز، مع الحفاظ على التركيز على الطريق. كونكتد سيرفيسز تعلم كيفية جعل يوكونكت 174 سيستمز عالمك في سيارتك باستخدام الجيل الثالث 3G واي فاي 174 الوصول والوفاء بالحد الأدنى من متطلبات الاشتراك. يجب أن تكون مركبة مجهزة بشكل صحيح وفي نطاق الخلوية نشطة وقابلة للاستعمال لاستخدام الجيل الثالث 3G واي فاي. يجب عدم استخدام هذه الميزة من قبل السائق أثناء تشغيل السيارة. دائما تدفع بأمان. والوصول، وأدلة البحث المحلية وأكثر من ذلك. ابق على اتصال مع سيريوسم الجارديان وسيريوسم الجارديان شروط الخدمة للقيود خدمة كاملة .. يضم مساعدة في السيارة في حالات الطوارئ، بالإضافة إلى التطبيق المحمول الذي يتيح لك بدء أو فتح سيارتك عن بعد. وإرسال المواقع إلى شاشة الملاحة الخاص بك 8.4 وحدة ناف. لاستخدام إرسال الذهاب، يجب أن يكون لديك التطبيق المحمول سيريوسم الجارديان المثبتة على الهاتف الذكي متوافق ولها اشتراك نشط ل سيريوسم الجارديان. و اكثر. مجموعة متنوعة من أنظمة أوكونكت أنظمة يوكونكت تبقيك على اتصال مع وسائل الترفيه والعائلة والأصدقاء والوجهات وأنظمة المركبات، مع الحفاظ على التركيز على الطريق. معرفة النظام الذي هو في سيارتك. الحصول على المساعدة التي تحتاج إليها لم تكن أسهل مع سيريوسم الجارديان. الحصول على المساعدة في حالات الطوارئ. طلب سحب. بدء تشغيل سيارتك عن بعد باستخدام التطبيق المحمول وأكثر من ذلك. سيريوسم الجارديان الخاص بك الروبوت على الشاشة الكبيرة توصيل جهاز الروبوت الخاص بك إلى نظام يوكونكت الخاص بك مع الروبوت السيارات والوصول إلى معظم الميزات والتطبيقات على الهاتف الخاص بك من خلال شاشة تعمل باللمس يوكونكت الخاص بك. الملاحة الاتصال فون الخاص بك 174 أبل كاربلاي. راجع تاجر التوافق الهاتف. يتم تطبيق معدلات خطة البيانات. واجهة المستخدم مركبة هو نتاج أبل 174. أبل كاربلاي هي علامة تجارية لشركة أبل شركة اي فون هي علامة تجارية لشركة أبل المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. تنطبق شروط استخدام أبل وبيانات الخصوصية. دعم يتيح لك توصيل اي فون الخاص بك إلى نظام يوكونكت الخاص بك حتى تتمكن من الوصول إلى ميزات الهاتف من خلال شاشة تعمل باللمس أوكونكت الخاص بك. الهاتف تاكي أوكونكت ريج أسيس فور A سبين ابق على اتصال مع سيارتك والعالم من حولك، مع الرسائل النصية الصوتية وتطبيقات شعبية مثل الصرخة وأكثر من ذلك 174 الوصول والوفاء بمتطلبات الاشتراك الحد الأدنى. يتطلب استخدام الهاتف الذكي المتوافق الذي يدعم الرسائل النصية وبلوتوث 174. تبدأ الفترة التجريبية الخاصة بك اليوم الذي يستغرق تسليم سيارتك. تسجيل في أقرب وقت ممكن .. متاحة الآن على نماذج مختارة. وصول تراك أفضل الأوقات حفظ وتتبع أفضل الأوقات الخاصة بك مع سرت ريج صفحات الأداء. مع صفحات الأداء زائد 43 يمكنك أيضا تحميل النتائج الخاصة بك على شبكة الإنترنت ومشاركتها مع الآخرين. الضوابط التحقق من الطقس لا الثلوج ولا سليت ولا المطر من أي وقت مضى قبض عليك مع أعلى إلى أسفل. مع أوكونكت 174 و سيريوسم ترافيل لينك أنت في السيطرة. Navigation انظر إذا عيون سيري عيون الحرة الحرة يتطلب اي فون مع سيري. بعض الميزات غير متوفرة أثناء تشغيل السيارة. يجب أن يكون إفون ضمن النطاق الخلوي النشط. العملاء الحالية معدلات البيانات فون تنطبق على ميزات دعم الإنترنت. تحديث البرنامج هو متاح للنظام الخاص بك أكثر إثارة حياتك على طول للفوز في كل جديد كرايسلر باسيفيكا مع اتصال اتصال أوكونكت اتصال والحماية في واحد سيريوسكم الجارديان الخدمات المتصلة و سيريوسم الجارديان شروط الخدمة لقيود الخدمة الكاملة. يضع لك في اتصال مع مساعدة عندما كنت في حاجة إليها أكثر الأفعى و أوكونيكت هي علامات تجارية مسجلة لمجموعة كرايسلر ليك. أوكونيكت هي علامة تجارية مسجلة لمجموعة كرايسلر ليك. سيريوس، شم وجميع العلامات والشعارات ذات الصلة هي علامات تجارية ل سيريوسم راديو شركة آها هي علامة تجارية لشركة هارمان الدولية. بينغ وشعار بنغ هي علامات تجارية لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون. باندورا ومشروع الجينوم الموسيقى هي علامات تجارية مسجلة لشركة باندورا وسائل الإعلام، وشركة بلوتوث هي علامة تجارية مسجلة لشركة بلوتوث سيغ، وشركة الروبوت وجوجل اللعب هي علامات تجارية لشركة جوجل شركة آي باد، اي فون وآي بود هي علامات تجارية مسجلة لشركة أبل شركة إهيرتراديو و شعار إهيرتراديو هي علامات تجارية مسجلة لشركة كلير تشانل Inc. يتم استخدام سلاكر وشعار المتدرج علامات تجارية لشركة سلاكر Inc. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. بلو-راي هي علامة تجارية لجمعية أقراص بلو-راي. مايكروسوفت هي علامة تجارية مسجلة و بينغ هي علامة تجارية لشركة مايكروسوفت. سوني و بسب هي علامات تجارية مسجلة لشركة سوني. شعار المستهلك التقارير هي علامة تجارية مسجلة لاتحاد المستهلكين من الولايات المتحدة الأمريكية، وشركة شعار إدموندز هي علامة تجارية مسجلة لشركة إدوموندز، وشركة غارمين هي علامة تجارية مسجلة لشركة غارمين المحدودة الفيسبوك هي علامة تجارية مسجلة لشركة الفيسبوك شركة تويتر هو علامة تجارية مسجلة لشركة تويتر تجدنا على copy2016 فكا الولايات المتحدة ذ م م. كل الحقوق محفوظة. كرايسلر، دودج، جيب، رام، موبار و سرت هي علامات تجارية مسجلة لشركة فكا أوس ليك. فيات هي علامة تجارية مسجلة لشركة فكا المجموعة التسويق S. p.A. تستخدم بموجب ترخيص من قبل فكا الولايات المتحدة ليك. برنامج أوتوموبيليتي و أفنجر و تشالنجر و تشارجر و كرايسلر 200 و كومباس و كف و دودج دارت و دورانغو و غراند كارافان و غراند شيروكي و هيمي و جورني و موبار أونر كونيكت و باتريوت و رت و تون كانتري و أوكونيكت و فيبر و رانجلر من فكا أوس ليك. إكو: دريف هي علامة تجارية مسجلة لشركة فكا إيطاليا، S. p.A. سيريوس، شم وجميع العلامات والشعارات ذات الصلة هي علامات تجارية لشركة سيريوسم راديو Inc. أها هي علامة تجارية لشركة هارمان الدولية. باندورا ومشروع الجينوم الموسيقى هي علامات تجارية مسجلة لشركة باندورا ميديا، Inc. بليتوث هي علامة تجارية مسجلة لشركة بليتوث سيغ، Inc. أندرويد و أندرويد أوتو هي علامات تجارية لشركة غوغل Inc. إيباد و إفون و إيبود هي علامات تجارية مسجلة لشركة أبل إهيرتراديو و شعار إهيرتراديو هي علامات تجارية مسجلة لشركة كلير تشانل Inc. يتم استخدام سلاكر وشعار المتدرج علامات تجارية لشركة سلاكر Inc. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. بلو-راي هي علامة تجارية لجمعية أقراص بلو-راي. سوني و بسب هي علامات تجارية مسجلة لشركة سوني. شعار المستهلك التقارير هي علامة تجارية مسجلة لاتحاد المستهلكين في الولايات المتحدة، وشركة شعار إدموندز هي علامة تجارية مسجلة لشركة إدوموندز، وشركة غارمين هي علامة تجارية مسجلة لشركة غارمين المحدودة الفيسبوك وشعار الفيسبوك هي علامات تجارية مسجلة لشركة الفيسبوك، وشركة يتم تسجيل تويتر وتويتر الطيور علامات تجارية لشركة تويتر، ملب هي علامة تجارية مسجلة لشركة دوري البيسبول العقارية، وشركة نفل هي علامة تجارية مسجلة لدوري كرة القدم الوطنية. نهل هي علامة تجارية مسجلة لدوري الهوكي الوطني. ناسكار هي علامة خدمة مسجلة للرابطة الوطنية لسوق السيارات السيارات سباق، وشركة أوبرا راديو هي علامة خدمة مسجلة من هاربو، وشركة مارثا ستيوارت هي علامة تجارية مسجلة لمارثا ستيوارت المعيشة أومنيميديا، وشركة غراسينوت هي علامة خدمة مسجلة من غراسينوت، وشركة ريم والأسر بلاك بيري من العلامات ذات الصلة والصور والرموز هي الخصائص الحصرية للبحث في الحركة المحدودة المستخدمة من قبل الإذن. الصرخة والشعار الصرخة هي علامات تجارية مسجلة من الصرخة شركة سيريوسم الجارديان هي علامة تجارية لشركة سيريوس شم راديو المؤتمر الوطني العراقي، وتستخدم من قبل الإذن. جميع الحقوق محفوظة. مستعملة 2013 رام 1500 التسعير أكثر حول هذا النموذج بارك عام 2013 رام 1500 في مشهد عادي في مخزن تحسين المنزل المحلي الخاص بك والمتسوق عشوائي من المرجح أن يدفع عربة له الماضي على التوالي دون لمحة. رامز جديد ميديسيكل تحديث فقط ليس هذا دراماتيكي على الخارج. بعد كل شيء، سيارة أجرة رامز، غطاء محرك السيارة، المصدات الأمامية والسرير تبدو مختلفة. المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية لها تبدو مماثلة وتناسب نفس الفتحات. عنصر التصميم الجديد الموضوعي الوحيد هو مصبغة أكبر أن الفجوات حوالي بوصة واحدة أقل في الشفة السفلية، مع الجبهة مسطحة ريكولبتد و الوفير التصميم لتتناسب. ولكن غطاء محرك السيارة هذا مصنوع من الألمنيوم ويزن كامل 26 جنيه أقل. استخدام الصلب عالية القوة في المصد الأمامي إعادة تشكيل الحلقات قبالة 4 جنيه أخرى. ثم هناك المصاريع النشطة التي تكمن خلف الشبكة الموسع لتحسين الديناميكا الهوائية عندما تكون متطلبات التبريد منخفضة. كل ذلك معا، قرص التسوية الأمامي خفية تساعد على حلاقة النقاط الحرجة قبالة معامل السحب، اسقاطه من 0.386 إلى 0.360. إذا كنت رائحة التركيز على تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود، وكنت على حق. ولكن هذه التغييرات هي مجرد تعديلات مقارنة مع التحسينات الكبيرة رام 1500s 2013 التي كانت مخفية بعيدا عن الأنظار. بنتاستار مجهزة أن غطاء محرك السيارة الألومنيوم يخفي الأكثر دراية من التحسينات رامز. وسيكون محرك البنتاستار V6 سعة 3.6 ليتر بقوة 3.6 ليتر، وهو المحرك الذي يجعل أول شاحنة من نوع رام يظهر بعد انتشاره في جميع أنحاء المشهد كرايسلر، من دودج تشالنجر إلى كرايسلر 300 إلى جيب رانجلر. مقارنة مع 3.7 لتر مقطوع يستبدل، و بينتاستار يجلب 90 حصانا إضافية، 34 أكثر رطل-قدم من عزم الدوران وكفاءة أكبر للجدول. في القيام بذلك فإنه يحول عرض رام V6 1500 من زعيم الخسارة لا أحد يريد خيارا مشروعا يستحق النظر الجاد. على عكس العام الماضي، يمكنك إقران V6 مع الدفع الرباعي. يمكنك أيضا الحصول عليه مع كابينة الطاقم أو سلت تقليم أو كليهما. حتى يمكن أن يكون كل منهم في وقت واحد، مثل سلت طاقم V6 4x4 اختبار عينة كانوا جالسين في الآن. والنتيجة هي جيدة بشكل مدهش كما ثيرز ما يكفي من الدافع على الصنبور لجعل لنا شراء في الرام 7.5-ثانية 0-60 المطالبة للحصول على نسخة أخف 4X2. لم تكن الطرق التي تقودها مدينة ناشفيل اليوم تخدم أنواع الدرجات التي استخدمت في العودة إلى الوطن، ولكن في هذه البيئة، على الأقل، فإن بنتاستار تتعامل مع أعمالها بسلاسة، دون أي سحق أو ضيق في التنفس. ثمانى ما يكفي من المساعدات من الائتمان يذهب إلى قطعة ثورية من لاقط الأجهزة بينتاستار هو انسحب ل، ثماني سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي جديد عزم الدوران. في الوقت الراهن هذا علبة التروس (رمز الاسم: 8HP45) يقتصر على استخدامها مع بينتاستار V6، ولكن نسخة 8HP70 أكثر دفئا يخرج ل 5.7 لتر V8 هيمي في أوائل عام 2013. وجود ثمانية التروس متباعدة عن كثب يعني محول عزم الدوران هو ليس بشكل خاص واحد، ومنذ النسب المضافة في المقام الأول تشديد الفجوات في نهاية المنخفضة قادرة على تأمين بسهولة في أي العتاد، والحق من الحصول على الذهاب، لزيادة الكفاءة. بين هذا و V6 الجديد، 4x2 الاقتصاد في استهلاك الوقود يرتفع من السنوات الأخيرة 14 ميلا في الغالون 20 ميلا في الغالون الطريق السريع تصل إلى ما يقدر ب 17 مدينة و 25 الطريق السريع، قفزة ضخمة 20 في المئة أن الأحذية فوردس 3.7 ليتر V6 (17 سيتي 23 الطريق السريع) في المنصة. ويضيف طراز رام 1500 هف الجديد نظام بدء التشغيل وغيرها من القرص التي هي جيدة لمدة 18 ميلا في الغالون في المدينة. من جانبنا من الصعب الكشف عن تطور متميز من خلال بث ثمانية نسب. توقعنا الكثير من النشاط، ولكن التغييرات والعتاد على نحو سلس جدا أنها غالبا ما يكون من الصعب اختيار. بدلا من محركات رام على طول بثقة، و V6 أبدا بعيدا عن بقعة حلوة كما الدماغ الإلكترونية يختار بهدوء من بين 40 استراتيجيات التحول المتاحة حسب الحاجة. يقول المهندسون في رام إن هذا قد جعل مفتاح سحب السحب المألوف غير ضروري، حتى مع تصنيف السحب 6500 رطل، أي حوالي 2700 أكثر من إعداد V6 القديم. حكم احتياطي جيدا حتى نقوم باختبارها على التضاريس أكثر حدة مع عبء كاف مخبأة وراء، ولكن التحول اليدوي عن طريق زر التوجيه التي تعمل بالإبهام متاح إذا كانت خاطئة. أقوى العظام الحفر أبعد وصولنا إلى الإطار نفسه نفسه، والتي تم إعادة تصميمها لدمج الصلب عالية القوة، هيدروفورمد التجميعات الفرعية وأكبر يتصاعد سيارة أجرة. المهندسين رام يخبرنا الهيكل العظمي إعادة صياغة يسلم تحسينات كبيرة في صلابة الالتوائية، والضوضاء، والاهتزاز والقسوة في حين أن إدارة لتسليط ما يصل إلى 30 رطلا من الوزن. جنبا إلى جنب مع إطارات التغييرات الهيكلية الجديدة، ثيريس عرض حجم جديد، أيضا. في الإصدار 149.5 بوصة قاعدة العجلات التي تسمح رام 1500 تشكيلة لتقديم شعبية الطاقم الكابينة مع 6-فوت-4 بوصة القياسية طول السرير للمرة الأولى. تشغيل على هذا الإطار هو تسخير الأسلاك الجديدة تماما أن يفعل أكثر من سلبي تزويد الطاقة لجميع النظم الفرعية لها أكثر من الشبكة الذكية التي يمكن أيضا التواصل بشكل فعال معهم. أشياء مثل مضخة الوقود الكهربائية ومروحة تبريد المحرك يمكن الآن تعديلها لتلبية الطلب. تأتي وفورات الوقود الإضافية (وتحسينات نف) من تغيير رام 1500 عام 2013 إلى توجيه الطاقة الكهربائية. يشعر وتحسن الضغط على الإعداد الهيدروليكي القديم، ولكن يمكننا استخدام سميدج أكثر طبيعية العودة إلى مركز السلوك. ومع ذلك، فإن F-150 المقدمة للمقارنة تشير إلى أن الجداول قد تكون قد تحولت على فورد، حيث أن معايرة إبس في تلك الشاحنة يبدو أن لديها انزلاق من محركنا الأولي الأولي المواتي وانطباعات الاختبار الكاملة تجاه حقبة ماضية من خدر مفرط. ركوب على الهواء هناك ترقيات تعليق كبيرة كذلك. الجبهة ينتهي التحكم العلوي وأقل السيطرة الأسلحة هي أخف وزنا، مع أقل منها جعل التحول إلى الألومنيوم. لم يكن قادرا على القول بالضبط كيف يؤثر هذا الوزن غير معلق الوزن على ركوب والمناولة، على الرغم من ذلك، لأن لدينا شاحنة اختبار مجهزة أيضا مع خيار جديد كبير: أربع عجلات قابل للتعديل ارتفاع قابل للتعديل رام النشطة مستوى الهواء. جعل استخدام رامز الحصري لمحور خمسة وصلة والينابيع الملفوف الخلفي هذا بسيط نسبيا لتنفيذ عن طريق مبادلة من الينابيع لفائف لوسائد هوائية في كل زاوية. أجهزة استشعار الارتفاع، ضاغط، والمراكم تحت السرير ونظام التحكم إضافة أو طرح الهواء للحفاظ على السيارة في ارتفاع ركوب العادية بغض النظر عن كيفية تحميل الشاحنة. التبديل على اندفاعة يسمح للشاحنة لركوع 2 بوصة لتخفيف المصعد وخطوة في ارتفاعات عندما كانت متوقفة. كما تسمح اثنين من إعدادات الطرق الوعرة بزيادة قدرها 1.2 و 2 بوصة فوق الارتفاع القياسي للحصول على تخليص إضافي. تعليق تلقائيا قطرات 0.6 بوصة في سرعة الطريق السريع لإنقاذ قليلا من الوقود، أيضا، ولكن وفورات الوقود التوفير القبض عليها من قبل ملصقا نافذة لأن النظام هو خيار 1595. كما هو متوقع، فإن ركوب هو الزبدية على نحو سلس في معظم الوقت، تصفية القوام الخشنة كما الينابيع الهواء فقط يمكن. على حفنة من الأسطح أكثر رخاء، على الرغم من أن ركوب يبدو ضيق، مما يعطي الانطباع بأن توقف عثرة أقرب في متناول اليد. المزيد من الوقت على التربة مألوفة المنزل سوف يثبت ما إذا كان هذا يعني الكثير. أخذ مقعد لدينا 2009 على المدى الطويل رام 1500 لارامي كان بالتأكيد مكانا لطيفا للجلوس، ولكن 2013 رام 1500 هو أفضل بشكل ملحوظ. كما هو الحال في التصميم العام، فإن المقصورة الجديدة تستفيد من تصفيف خفيف لمفصلات التيار المتردد على المكدس المركزي، بالإضافة إلى المفاتيح الجديدة للتحكم بالمناخ التي تمنحك مزيدا من الراحة. و كونسول الوسط هو أكثر اتساعا لانهائي، ويثير شيفتر تبين الربط الميكانيكي غير قادر على التعامل مع ثمانية التروس، ومصممي رام استولت هذه الفرصة ليحل محل العمود الكعبان وتحولات وحدة التحكم مع مقبض دوارة مكتنزة شنت فقط على يمين مفتاح الإشعال . الإعترافات الإيجابية تعطيه الساق المناسب، وأقل غرابة للاستخدام مما كنا نتوقع مداش بالتأكيد أقل غريبة من أي جوفي بريو جويستيك. جديد لعام 2013 هو كبير 7 بوصة تفت عرض بين عداد السرعة و مقياس سرعة الدوران. مفاتيح على عجلة القيادة توفر الوصول إلى العديد من شاشات البيانات، بدءا من سحب وحالة الطرق الوعرة إلى قراءات في الوقت الحقيقي من درجة حرارة الإرسال وما شابه ذلك. أو يمكنك اختيار كبير، الدهون عداد السرعة الرقمية. ثيريس أيضا شاشة تعمل باللمس 8.4 بوصة جديدة على كومة المركز، والذي يفتح الباب لنظام أوكونكت أكثر قدرة وسهولة الاستخدام التي تسيطر على الصوت والهاتف وظائف الملاحة الاختيارية. في خطوة هائلة تصل من الإعداد السابق، وخلال دقائق من استخدام واضح لنا هذه الواجهة من المرجح أكثر استجابة وبديهية من أي شيء قادم من المنافسة. أسعار الخط السفلي لعام 2013 رام 1500 مماثلة لعام 2012، ابتداء من 23،585 لسيارات الأجرة العادية ترادسمان مع دفعتين، بما في ذلك رسوم الوجهة. وكان سلت V6 طاقم الكابينة القيادة اليوم لم تكن موجودة سابقا، ولكن السعر الأساسي من 34،515 ل 4x2 هو فقط 225 أكثر من السنوات الماضية مماثلة 2012 فورد F-150 زلت. لدينا طاقم الكابينة 4x4 V6s 37،735 ثمن لا يمكن أن يقابلها فورد، والتي تبيع النسخة المنافسة مع V8 5.0 لتر. أما بالنسبة لفيلم رام 1500 V8s، فإن سعة 4.7 لتر تستمر في دور متناقص، حيث تظهر كمحرك أساسي في ترادسمان ولا مكان آخر. وسامسكي 5.7 لتر هيمي في الرياضة و لارامي مع ست سرعات حتى انتقال عالية عزم دوران ثماني سرعات يصل بضعة أشهر على الطريق. لا إيبا تلميحات الاقتصاد وقود متاحة لهذا التحرير والسرد فقط بعد، ولكن التحسينات الخفية المفصلة أعلاه تنطبق على قدم المساواة هنا. ومن المرجح أن يكتسب تقييم هيمي ثماني سرعات عام 2013 نقطة أو اثنتين على 14 ميلا في الساعة من 20 طريقا ميلا في الغالون السريع الذي حققته ست سرعات الحالية، وبعيدا عن ذلك، فإن نموذج هيفي هف مع بدء التشغيل يكون أفضل. ليس من المستغرب أن متوسط ​​مشاة مواقف السيارات سوف تغفل جميع التحسينات رامز. له الجديد 2013 رام 1500 بدا وكأنه كان بعض ترقيات طفيفة وظيفة جيدة، ولكن لا شيء خاص. ومع ذلك، فإن التحسينات الجوهرية التي تجلب السطح تحت سطح الأرض، تجعل من الرام في عام 2013 سيارة صغيرة أكثر تنافسية. سواء أكانت الأميال التي تفضلها بعد ذلك، أو الداخلية الداخلية أكثر فائدة أو تعليق جديد مبتكر، وهذا رام يسلم في الطرق التي لن تتوقع أبدا من مجرد النظر في ذلك. حضر إدموندز الحدث الذي ترعاه الشركة، والذي دعاه أعضاء مختارين من الصحافة، لتسهيل هذا التقرير.

No comments:

Post a Comment